هدفت الدراسة الحالية إلى تحسين كفاءة معلم التربية الخاصة من خلال برنامج تدريبى قائم على عادات العقل يتم إعداده خصيصا لذلك. عينة الدراسة: تكونت عينة الدراسة من 14 معلم تربية خاصة تراوحت أعمارهم الزمنية مابين (20-26) عام. وتكونت أدوات الدراسة:
مقياس عادات العقل لمعلم التربية الخاصة . (إعداد الباحثة)
مقياس كفاءة معلم التربية الخاصة (إعداد الباحثة)
برنامج قائم على عادات العقل لتحسين كفاءة معلم التربية الخاصة . (إعداد الباحثة).
وتوصلت نتائج الدراسة إلي فعالية وجدوي البرنامج القائم على عادات العقل فى تحسين كفاءة معلم التربية الخاصة.
فؤاد, بسمة أسامة السيد. (2023). برنامج قائم على عادات العقل في تحسين كفاءة معلم التربية الخاصة. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 47(2), 275-348. doi: 10.21608/jfeps.2023.312258
MLA
بسمة أسامة السيد فؤاد. "برنامج قائم على عادات العقل في تحسين كفاءة معلم التربية الخاصة", مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 47, 2, 2023, 275-348. doi: 10.21608/jfeps.2023.312258
HARVARD
فؤاد, بسمة أسامة السيد. (2023). 'برنامج قائم على عادات العقل في تحسين كفاءة معلم التربية الخاصة', مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 47(2), pp. 275-348. doi: 10.21608/jfeps.2023.312258
VANCOUVER
فؤاد, بسمة أسامة السيد. برنامج قائم على عادات العقل في تحسين كفاءة معلم التربية الخاصة. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 2023; 47(2): 275-348. doi: 10.21608/jfeps.2023.312258