تعد فئة المعلمين في أي مرحلة من المراحل عصب العملية التعليمية وأساسها ، فبدون المعلم لا توجد مدرسة ولا يوجد طلاب ، والمعلم هو جزء أصيل من الحياة المجتمعية ليس داخل المجتمع المدرسي فقط ، بل وخارجها أيضا .. فهو المحرك والباعث لسلوكيات وتعليم وتأهيل طلابه على النحو الملائم . والمعلم هو الذي يتمكن من تحديد آلياته وطرقه في التعامل الأمثل مع طلابه حتى يوجههم التوجيه الأفضل لهم حسب قدراتهم وميولهم وإستعداداتهم ، والمعلمون في ذلك يختلفون في طرق تعاملهم وتوصيلهم لمعلومات المقرر مع الطلاب
حسين, فلسطين الإسلام عبد الله عبد العاطي خلف. (2023). إعداد مقياس الحس الفكاهي وتقدير خصائصه الشخصية لدى عينة من المعلمين بمرحلة التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 47(3), 149-174. doi: 10.21608/jfeps.2023.327349
MLA
فلسطين الإسلام عبد الله عبد العاطي خلف حسين. "إعداد مقياس الحس الفكاهي وتقدير خصائصه الشخصية لدى عينة من المعلمين بمرحلة التعليم الأساسي", مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 47, 3, 2023, 149-174. doi: 10.21608/jfeps.2023.327349
HARVARD
حسين, فلسطين الإسلام عبد الله عبد العاطي خلف. (2023). 'إعداد مقياس الحس الفكاهي وتقدير خصائصه الشخصية لدى عينة من المعلمين بمرحلة التعليم الأساسي', مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 47(3), pp. 149-174. doi: 10.21608/jfeps.2023.327349
VANCOUVER
حسين, فلسطين الإسلام عبد الله عبد العاطي خلف. إعداد مقياس الحس الفكاهي وتقدير خصائصه الشخصية لدى عينة من المعلمين بمرحلة التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 2023; 47(3): 149-174. doi: 10.21608/jfeps.2023.327349