هدفت الدراسة إلى التوصل لمجموعة من النتائج للارتقاء بالدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة. وتبلورت قضية الدراسة في التساؤلات التالية:
ما مفهوم المواطنة؟
ما مفهوم القيم؟
ما أبعاد الدور التربوي للكنيسة المصرية؟ ما النتائج المستخلصة للارتقاء بالدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة؟
واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، الأسلوب الاستردادي، وانتهت الدراسة بعدة نتائج للارتقاء بالدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة.
جرجس, فيولا عبد المسيح بولس. (2024). الدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 48(3), 313-346. doi: 10.21608/jfeps.2024.394699
MLA
فيولا عبد المسيح بولس جرجس. "الدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة", مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 48, 3, 2024, 313-346. doi: 10.21608/jfeps.2024.394699
HARVARD
جرجس, فيولا عبد المسيح بولس. (2024). 'الدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة', مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 48(3), pp. 313-346. doi: 10.21608/jfeps.2024.394699
VANCOUVER
جرجس, فيولا عبد المسيح بولس. الدور التربوي للكنيسة المصرية في تعزيز قيم المواطنة. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 2024; 48(3): 313-346. doi: 10.21608/jfeps.2024.394699