عبدالله, حنان موسى السيد عبدالله. (2020). أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 44(3), 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226
MLA
حنان موسى السيد عبدالله عبدالله. "أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال", مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 44, 3, 2020, 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226
HARVARD
عبدالله, حنان موسى السيد عبدالله. (2020). 'أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال', مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 44(3), pp. 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226
VANCOUVER
عبدالله, حنان موسى السيد عبدالله. أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال. مجلة کلية التربية فى العلوم النفسية, 2020; 44(3): 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226