ا
-
اتجاه الطلبة نحو العلم
الاتجاه نحو العلم وعلاقته بالدافع المعرفي لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 47-98]
-
استراتيجية التحليل المورفولوجي
برنامج مقترح لعلاج صعوبات القراءة باستخدام استراتيجية التحليل المورفولوجي [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 103-195]
-
الاتزان الانفعالي
الاتزان الانفعالي وعلاقته بالکفاءة الاجتماعية والسعادة النفسية لدى العاملات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظات غزة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 227-298]
-
الإساءة للفتيات- ذوات الإعاقة العقلية المتوسطة"
"برنامج مقترح لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة للفتيات ذوات الإعاقة العقلية المتوسطة" [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 15-100]
-
الاسهام النسبي- للإبداع الانفعالي- الاندماج الأکاديمي
الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 119-257]
-
التجهيز السمعي
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
-
التحصيل الدراسي
العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
-
التدريب الميداني
العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
-
التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
-
التوحد دون المتوسط
نسب انتشار اضطراب التوحد في عينة أردنية من حالات التوحد في منطقة عمان، وفقاً لعاملي الجنس وشدة الاضطراب والتفاعل بينهما [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 201-236]
-
التوحد فوق المتوسط
نسب انتشار اضطراب التوحد في عينة أردنية من حالات التوحد في منطقة عمان، وفقاً لعاملي الجنس وشدة الاضطراب والتفاعل بينهما [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 201-236]
-
الدافع المعرفي
الاتجاه نحو العلم وعلاقته بالدافع المعرفي لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 47-98]
-
السعادة النفسية
الاتزان الانفعالي وعلاقته بالکفاءة الاجتماعية والسعادة النفسية لدى العاملات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظات غزة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 227-298]
-
الطالب المعلم
العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
-
الطلبة
الاتجاه نحو العلم وعلاقته بالدافع المعرفي لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 47-98]
-
الطلبة الموهوبين
فاعلية استخدام المقاييس النيوروسيکلوجية في الکشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة المتوسطة والثانوية بمحافظة الباحة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 177-224]
-
الکفاءة الاجتماعية
الاتزان الانفعالي وعلاقته بالکفاءة الاجتماعية والسعادة النفسية لدى العاملات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظات غزة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 227-298]
-
المرحلة الإبتدائية
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
-
المقاييس النيوروسکلوجية
فاعلية استخدام المقاييس النيوروسيکلوجية في الکشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة المتوسطة والثانوية بمحافظة الباحة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 177-224]
-
الوالدية اليقظة عقليًا – کفاءة المواجهة – الوالدان – الأطفال الذاتويون- الأطفال المعاقون عقليًا
الوالدية اليقظة عقليًا وعلاقتها بکفاءة المواجهة لدى عينة من آباء وأمهات الأطفال الذاتويين والمعاقين عقليًا [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 163-263]
-
انفعال الغضب
الفرق فى انفعال الغضب بين مرتفعى ومنخفضى الذکاء الوجدانى لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 319-363]
ب
-
برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
-
برنامج مقترح- صعوبات القراءة
برنامج مقترح لعلاج صعوبات القراءة باستخدام استراتيجية التحليل المورفولوجي [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 103-195]
ص
-
صعوبات التعلم
العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
ط
-
طلاب الجامعة
الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 119-257]
-
طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
الفرق فى انفعال الغضب بين مرتفعى ومنخفضى الذکاء الوجدانى لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 319-363]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند