ا
-
ادارة الوقت
الفروق بين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأکاديمي في کل من إدارة الوقت وتحقيق الذات ومستوى الطموح لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-80]
-
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا
دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 247-288]
-
اضطراب التوحد
القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
-
الاتجاه
العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
-
الاحتراق النفسي – الاحتراق الدراسي – توجهات أهداف الإنجاز- طلاب الجامعة – تحليل الانحدار
القيمة التنبؤية لأبعاد توجهات أهداف الإنجاز في الاحتراق الدراسي لطلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 93-157]
-
الإرشاد التکاملي
برنامج إرشادى تکاملي لتحسين الثبات الإنفعالي لدى عينة من طلبة کلية التربية [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 341-402]
-
الامتنان – التحليل العاملى الإستکشافى – معامل ألفا کرونباخ – الإتساق الداخلى
الکفاءة السيکومترية لمقياس الامتنان لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 151-190]
-
الإندماج الأکاديمي
نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
-
التحصيل الأکاديمى
الفروق بين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأکاديمي في کل من إدارة الوقت وتحقيق الذات ومستوى الطموح لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-80]
-
التفکير البنائي
التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
-
الثبات الانفعالي
برنامج إرشادى تکاملي لتحسين الثبات الإنفعالي لدى عينة من طلبة کلية التربية [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 341-402]
-
الخبرة المهنية
التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
-
الخصائص السيکومترية
بعض الخصائص السيکومترية لمقياس العفو لدى عينة من طلبة کلية التربية- جامعة عين شمس [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 219-257]
-
الدافع للإنجاز
التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
-
الذکاءات المتعددة
فعاليّة برنامج إرشادي جمعي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مفهوم الذّات المهنيّة لدى طلبة الصف التاسع في محافظة الداخلية [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 71-114]
-
الذکاء الأخلاقي
الذکاء الاخلاقي وعلاقته بالمسؤولية الإجتماعية لدى طالبات کلية الأميرة عالية الجامعية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 191-246]
-
السعادة
أنماط التعلق الوجداني وعلاقتها بالسعادة في ضوء بعض المتغيرات لدى عينة من المتزوجين السعوديين (دراسة وصفية مقارنة) [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 15-68]
-
السلوک التکيفي
القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
-
الشعور بالخزي
العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
-
الصلابة النفسية
التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
-
العفو
بعض الخصائص السيکومترية لمقياس العفو لدى عينة من طلبة کلية التربية- جامعة عين شمس [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 219-257]
-
العلاقات السببية
نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
-
العوامل الخمس الکبرى للشخصية
العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
-
المتزوجين السعوديين
أنماط التعلق الوجداني وعلاقتها بالسعادة في ضوء بعض المتغيرات لدى عينة من المتزوجين السعوديين (دراسة وصفية مقارنة) [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 15-68]
-
المسؤولية الاجتماعية
الذکاء الاخلاقي وعلاقته بالمسؤولية الإجتماعية لدى طالبات کلية الأميرة عالية الجامعية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 191-246]
-
المصاداة
القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
-
المعلمات
التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
-
المهارات المعرفية الاجتماعية
القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
-
الهناء النفسي
نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
-
الوصمة الذاتية
العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
ت
-
تحقيق الذات – مستوى الطموح
الفروق بين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأکاديمي في کل من إدارة الوقت وتحقيق الذات ومستوى الطموح لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-80]
-
تقييم مقرر من وجهة نظر الطلاب- طلاب کلية التربية النوعية
دراسة تقيمية لمدي رضا طلاب کلية التربية النوعية بجامعة القاهرة عن تحقيق أهداف مقرر التفکير النقدي من وجهة نظرهم [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 481-530]
-
تنمية الذّات المهنيّة
فعاليّة برنامج إرشادي جمعي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مفهوم الذّات المهنيّة لدى طلبة الصف التاسع في محافظة الداخلية [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 71-114]
ح
-
حس الفکاهة
نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
س
-
سمات الشخصية
العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
ک
-
کفاءة حل المشکلات الفيزيائية
دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 247-288]
م
-
مراکز الإرشاد النفسي
العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
-
مقرر التفکير النقدي
دراسة تقيمية لمدي رضا طلاب کلية التربية النوعية بجامعة القاهرة عن تحقيق أهداف مقرر التفکير النقدي من وجهة نظرهم [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 481-530]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند