ا
-
الحربى، محمد رجاء صالح الحربى
"التعلم الالکتروني الجامعي ودوره في تحقيق مجتمع المعرفة کمايراه الطلبة: دراسة ميدانية لبعض الجامعات السعودية" [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 219-280]
-
الخطيب، وليد حسن عاشور حسن الخطيب
العلاقات السببية بين العوامل الخمسة للشخصية والحکمة والهناء النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 283-322]
-
النجار، حسان علي محمد النجار
برنامج تدريبي مقترح لتنمية کفايات معلمي غرف المصادر وتحسين مستوى التحصيل الدراسي والسلوک التکيفي للأطفال في مدارس الدمج [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 15-120]
ج
-
جاسم، بشرى أحمد جاسم
التلوث النفسي وعلاقته باتخاذ القرار لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 191-249]
ح
-
حميدة، محمد إسماعيل سيد حميدة
العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 124-213]
خ
-
خصاونة، محمد أحمد سليم خصاونة
بناء مقياس متعدد الأبعاد للقدرات المعرفية للتعرف على صعوبات التعلم وتشخيصها للفئة العمرية من (4-8) سنة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 15-46]
ذ
-
ذيب، ميرفت عاهد ذيب
اتجاهات اللاعبين الاردنيين نحو علم النفس الرياضي [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 144-188]
س
-
سالمان، الشيماء محمود سالمان
أثر برنامج قائم على التدخل الإيجابي المختصر لتنمية بعض مهارات إدارة الذات على خفض استخدام المواد لدى طلاب دبلوم العام الواحد [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 15-90]
-
سيد، نبيلة فتحى سيد سيد
الفروق في القيادة المدرسية الداعمة لتنمية الابداع في ضوء متغيري البيئة والنوع [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 15-44]
ع
-
عبيد، معتز محمد عبيد
برنامج ارشادي قائم علي القصص الدينية لتنمية الايثار لدي الاطفال في سن المرحلة الابتدائية [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 93-197]
م
-
محمود، ناريمان حامد محمود
مقياس الفاعلية الوالدية لوالدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 201-230]
-
مرتضي، عبلة محمد الجابر مرتضي
فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 49-142]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند