ا
-
اتجاهات
اتجاهات اللاعبين الاردنيين نحو علم النفس الرياضي [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 144-188]
-
اتخاذ القرار
التلوث النفسي وعلاقته باتخاذ القرار لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 191-249]
-
الأخصائي النفسي الرياضي
اتجاهات اللاعبين الاردنيين نحو علم النفس الرياضي [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 144-188]
-
الإدمان
العلاج من الإدمان والوقاية من الانتکاسة [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 49-123]
-
الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي
فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 49-142]
-
الاطفال في سن المرحلة الابتدائية
برنامج ارشادي قائم علي القصص الدينية لتنمية الايثار لدي الاطفال في سن المرحلة الابتدائية [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 93-197]
-
التحديد الذاتي
العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 124-213]
-
التحصيل الدراسي
برنامج تدريبي مقترح لتنمية کفايات معلمي غرف المصادر وتحسين مستوى التحصيل الدراسي والسلوک التکيفي للأطفال في مدارس الدمج [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 15-120]
-
التدخل الإيجابي- مهارات إدارة الذات-
أثر برنامج قائم على التدخل الإيجابي المختصر لتنمية بعض مهارات إدارة الذات على خفض استخدام المواد لدى طلاب دبلوم العام الواحد [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 15-90]
-
التعلم الالکتروني الجامعي
"التعلم الالکتروني الجامعي ودوره في تحقيق مجتمع المعرفة کمايراه الطلبة: دراسة ميدانية لبعض الجامعات السعودية" [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 219-280]
-
التلوث النفسي
التلوث النفسي وعلاقته باتخاذ القرار لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 191-249]
-
الحکمة
العلاقات السببية بين العوامل الخمسة للشخصية والحکمة والهناء النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 283-322]
-
الدمج
برنامج تدريبي مقترح لتنمية کفايات معلمي غرف المصادر وتحسين مستوى التحصيل الدراسي والسلوک التکيفي للأطفال في مدارس الدمج [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 15-120]
-
الذکاء الروحي
فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 49-142]
-
الرضا المهني –معلمات التربية الخاصة
فاعلية برنامج قائم علي الإرشاد العقلاني الانفعالي السلوکي في تنمية الذکاء الروحي وأثره علي الرضا المهني لدي معلمات التربية الخاصة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 49-142]
-
السلوک التکيفي
برنامج تدريبي مقترح لتنمية کفايات معلمي غرف المصادر وتحسين مستوى التحصيل الدراسي والسلوک التکيفي للأطفال في مدارس الدمج [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 15-120]
-
القدرات المعرفية
بناء مقياس متعدد الأبعاد للقدرات المعرفية للتعرف على صعوبات التعلم وتشخيصها للفئة العمرية من (4-8) سنة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 15-46]
-
القصص الدينية
برنامج ارشادي قائم علي القصص الدينية لتنمية الايثار لدي الاطفال في سن المرحلة الابتدائية [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 93-197]
-
القيادة المدرسية
الفروق في القيادة المدرسية الداعمة لتنمية الابداع في ضوء متغيري البيئة والنوع [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 15-44]
-
اللاعبين الأردنيين
اتجاهات اللاعبين الاردنيين نحو علم النفس الرياضي [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 144-188]
-
المخدرات – الوقاية – الانتکاسة
العلاج من الإدمان والوقاية من الانتکاسة [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 49-123]
-
المرحلة الإبتدائية
الفروق في القيادة المدرسية الداعمة لتنمية الابداع في ضوء متغيري البيئة والنوع [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 15-44]
-
المقياس
بناء مقياس متعدد الأبعاد للقدرات المعرفية للتعرف على صعوبات التعلم وتشخيصها للفئة العمرية من (4-8) سنة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 15-46]
-
المهارات الاجتماعية
العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 124-213]
ت
-
تنمية الإبداع
الفروق في القيادة المدرسية الداعمة لتنمية الابداع في ضوء متغيري البيئة والنوع [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 15-44]
-
تنمية الايثار
برنامج ارشادي قائم علي القصص الدينية لتنمية الايثار لدي الاطفال في سن المرحلة الابتدائية [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 93-197]
ج
-
جودة الحياة
العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 124-213]
ص
-
صعوبات التعلم
العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 124-213]
-
صعوبات التعلم
بناء مقياس متعدد الأبعاد للقدرات المعرفية للتعرف على صعوبات التعلم وتشخيصها للفئة العمرية من (4-8) سنة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 15-46]
ط
-
طلاب دبلوم العام الواحد
أثر برنامج قائم على التدخل الإيجابي المختصر لتنمية بعض مهارات إدارة الذات على خفض استخدام المواد لدى طلاب دبلوم العام الواحد [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 15-90]
-
طلبة الجامعة
التلوث النفسي وعلاقته باتخاذ القرار لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 41، العدد 3، 2017، الصفحة 191-249]
ک
-
کفايات معلمي غرف المصادر
برنامج تدريبي مقترح لتنمية کفايات معلمي غرف المصادر وتحسين مستوى التحصيل الدراسي والسلوک التکيفي للأطفال في مدارس الدمج [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 15-120]
م
-
مجتمع المعرفة
"التعلم الالکتروني الجامعي ودوره في تحقيق مجتمع المعرفة کمايراه الطلبة: دراسة ميدانية لبعض الجامعات السعودية" [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 219-280]
-
مديري المدارس
الفروق في القيادة المدرسية الداعمة لتنمية الابداع في ضوء متغيري البيئة والنوع [المجلد 41، العدد 2، 2017، الصفحة 15-44]
-
مقياس الفاعلية- ذوي صعوبات التعلم
مقياس الفاعلية الوالدية لوالدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 1، 2017، الصفحة 201-230]
و
-
والعوامل الخمسة للشخصية
العلاقات السببية بين العوامل الخمسة للشخصية والحکمة والهناء النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 283-322]
-
والهناء النفسي
العلاقات السببية بين العوامل الخمسة للشخصية والحکمة والهناء النفسي لدى طلاب الجامعة [المجلد 41، العدد 4، 2017، الصفحة 283-322]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند